الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

جيهان البيومي: الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات الكبري في التعليم

جيهان البيومي
جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات الكبري في كافة المجالات وخاصة في مجال التعليم حيث قامت الدولة بإنشاء العديد من الجامعات الدولية والمراكز البحثية والتي سوف تمكن مصر خلال السنوات المقبلة من تخريج جيل جديد من الباحثين وأساتذة الجامعات والخريجين علي مستوي تعليمي جيد بما يناسب النهضة التي تشهدها مصر.

الحوار الوطني ناقش العديد من القضايا المتعلقة بالتعليم

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن الحوار الوطني ناقش العديد من القضايا المتعلقة بالتعليم سواء التعليم الأساسي والتعليم الجامعي مشيرة إلي وجود العديد من التوصيات في هذا الصدد سوف يتم رفعها لاتخاذ القرارات التي تستهدف تطوير التعليم في مصر.

وتابعت النائبة جيهان البيومي أن زيادة دخل المعلم وأستاذ الجامعة هو أحد أهم المحاور التي تمت مناقشتها مشيرة إلي أن الدولة تعمل علي زيادة دخل المعلمين وأساتذة الجامعات باعتبارهم العمود الفقري للعملية التعليمية في مصر.

اقرأ أيضا.. حزب حماة الوطن: نرحب بدعوة مصر للانضمام إلي مجموعة «بريكس»