الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في حفلها بجدة.. أحلام: «شيرين عبد الوهاب من أقوى الأصوات ولن تتكرر»

أحلام
أحلام

أحيت الفنانة الكبيرة أحلام حفل غنائي ضخم في مدينة جدة، ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، ونظم الحفل الشركة السعودية Benchmark.

رحبت الفنانة أحلام في بداية الحفل بأهل جدة وافتتحت الحفل على أنغام أغنية "تدري ليش أزعل عليك"، وقدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها: أغنية لا بارك الله في الغياب، تحس فيني، عشان الحب، حبني أو حب غيري، حزين، كأني عمري ما حبيت، مثير، وياك وياك، بغيضك، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: على هامش حفله في القلعة.. مدحت صالح: «بث الحفلات بيسعد الناس وألبومي الجديد خلال أيام»

حفل أحلام في جدة

أعربت الفنانة أحلام عن حبها لجمهورها، قائلة: "ودي اضمكم كلكم ياللي فوق وسعيدة اليوم بوجود فاهد وبناتي وزوجي أبو محمد، ورحبت بنجمة سعودي آيدل همس فكري التي كانت متواجدة في الحفل وقدما معًا أغنية أكثر من أول أحبك، كما وجهت أحلام الشكر للمستشار تركي ال شيخ وشركة التنظيم Benchmark.

وبعد انتهاء الحفل تم عقد مؤتمر صحفي وجهت من خلال الشكر لجمهور جدة على الاستقبال الكبير، كما تحدثت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة: "شيرين زارتني هى وزوجها في جناحي بالفندق وكانت حزينة ولكن لما قعدت معايا ساعتين وأعطتها طاقة إيجابية خرجت من عندي وهى سعيدة وأشعلت حفل ليلة الدموع".

أحلام عن شيرين عبد الوهاب

وأضافت أحلام على هامش حفلها في جدة: "شيرين عبد الوهاب صوت من أهم وأقوى الأصوات في الوطن العربي، وهى صوت لن يتكرر أبدًا على الاطلاق".

اقرأ أيضًا: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. تفاصيل أول بطولة مطلقة لـ أسماء جلال