الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:47 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التنمية المحلية» تستعرض وسائل تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين

اللواء هشام أمنة
اللواء هشام أمنة

تسعي وزارة التنمية المحلية إلى تعزيز منظومة التواصل مع المواطنين، من أجل معرفة المشكلات التي تحيط بهم، والعمل حلها بشكل فوري، بالإضافة إلى تلقي الطلبات المقدمة في بعض الأمور التي تخص حياة المواطن.

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم السبت، تخصيص العديد من وسائل التواصل الخاصة بتقديم الشكاوي والبلاغات من قبل المواطنين، وذلك في إطار مبادرة "صوت مسموع"، مشيرة إلى أن الشكاوي والبلاغات تتضمن انتشار القمامة والتعديات على الأراضي الزراعية والإشغالات، بالإضافة إلى تلقي شكاوي بشأن نقص السلع، والضوابط الاحترازية بالمقاهي والكافيهات والحدائق.

أرقام تواصل المواطنين مع الوزارة

اقرأ أيضًا: العمل بالبحيرة: ندوة توعوية بشأن عمل الأطفال بشركة للملابس الجاهزة

استعرضت "التنمية المحلية" في بيانًا له، منظومة الشكاوي وطرق التواصل التي تتمثل رقم الواتس آب "01150606783"، بالإضافة إلى رقم خاص بـ"الخط الساخن" (15330)، فضًلا عن إمكانية تقديم الشكاوي من خلال الصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" www.facebook.com/sotakmasmwo، والبريد الإلكتروني [email protected].

اقرأ أيضًا: قطع المياه 6 ساعات ببعض قرى الصف في الجيزة مساء اليوم

الجدير بالذكر أن هناك توجيهات من قبل القيادة السياسية، وتحديدًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التواصل بشكل مستدام وعلى مدار 24 ساعة مع المواطنين لتلقي البلاغات، بالإضافة إلى الاستماع إلى شكوي المقدمة من قبلهم والعمل على حلها.

موضوعات متعلقة