الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير.. محمد صلاح متمسك بالانضمام إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية على أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي متمسك بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة قد سافر إلى إنجلترا من أجل الحصول على توقيع محمد صلاح، إلا أنه فشل في ذلك وعاد إلى السعودية.

وحسب تقارير صحفية نشرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية فإن محمد صلاح متمسك بالانتقال إلى اتحاد جدة، ولكن هناك شرط وحيد لاتمام الصفقة وهو تقديم إدارة الاتحاد عرض يسيل له اللعاب من قبل مسئولي ليفربول حتى يسمحوا باتمام الصفقة".

اقرأ أيضًا: حازم إمام يكشف استعدادات مصر قبل مواجهتي إثيوبيا وتونس

من جانبه أغلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الباب أمام كل التقارير الإعلامية والمساعي السعودية في ضم صلاح إلى تحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نيوكاسل الذي عقد أمس: "محمد صلاح ليس للبيع، ولم يصلنا أي عرض رسمي سعودي لرحيله عن الفريق".

واختتم "لا يوجد عرض رسمي لرحيل صلاح، وإن كان هناك عرض فالرد هو الرفضن ومن الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، محمد صلاح لاعب في ليفربول".