الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راقصة تشعل حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالقليوبية.. الحكومة تعلق

راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية
راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية

انتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي بالقليوبية، تظهر فيها راقصة تؤدي عروضًا خلال حفل تكريم الطلاب الأوائل في امتحانات الثانوية العامة.

المقاطع المتداولة تم التقاطها داخل مركز شباب في قرية كفر منصور بمدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية، خلال حفل تكريم الطلاب من أوائل شهادة الثانوية العامة، وتسببت في إثارة جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية

في الفيديو تظهر راقصة ترتدي فستانًا أزرق وتهز خصرها، وسط تفاعل من الطلاب والأهالي، مما أثار دهشة واستغرابًا وسيلًا من التعليقات التي تعكس عدم الرضا عن التنظيم وحضور راقصة في الحفل.

فيما يتعلق بذلك، تفاعل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمود الصبروط، مع الواقعة، وأشار قائلاً: "لا يحتوي مركز شباب كفر منصور على ملعب، بل هو مجرد مبنى إداري يتألف من ثلاث غرف على طابقين".

وأشار المسؤول إلى أن الاحتفال غير مرتبط بمديرية الشباب والرياضة، وقد نُظم من قِبَل شخص ينتمي لأهالي البلدة لتكريم أبناء بلدتهم في ملعب خاص تم استئجاره، وهذا الملعب غير تابع للشباب والرياضة.

وما زالت ردود الفعل الغاضبة تجتاح منصات التواصل الاجتماعي حتى بعد تعليق وزارة الشباب والرياضة على واقعة الراقصة التي أحيت حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، معتبرين أنّ يمثل إهانة للعلم ومكانته في المجتمع.

اقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة من الصحة حول بروتوكول علاج كورونا الشائع على السوشيال ميديا

موضوعات متعلقة