الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلعت مصطفى» تعتزم إنشاء مدينة جديدة في العاصمة السعودية

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

تعتزم مجموعة طلعت مصطفى إنشاء مدينة جديدة بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك بعدما استطاعت المجموعة بخبراتها المتراكمة التي تمتد لأكثر من 50 عامًا، أن تبرز اسمها لتكون المطور العقاري الخاص الأبرز في مصر، والمنمي العقاري الذي احترف بناء مدن متكاملة العناصر والخدمات والاستدامة وسط الصحراء، ولتتحول بفعل التطوير والتنمية إلى مجتمعات قائمة بذاتها تنبض بالحياة، وتشكّل إضافة حقيقية للاقتصاد، وتقدم لقاطنيها جودة الحياة المستدامة، حسبما أعلنت المجموعة.

مجموعة طلعت مصطفى

وكان هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، قد أعلن أن المجموعة تدرس التوسع في السعودية والعراق، مشيرًا إلى أن كلا الدولتين بديهم طلب حقيقي على الوحدات السكنية، ما يتيح فرصاً لشركات التطوير العقاري الكبيرة.

وشكلت مجموعة طلعت مصطفى لجنة لدراسة الفرص الاستثمارية من قبل الشركة، وذلك بعدما تلقت طلبات للوجود في عدد من الدول العربية لتكرار تجربتها في مصر.

وتمتلك مجموعة طلعت مصطفى رؤية غير مسبوقة تميز مشروعاتها، حيث تقتحم المناطق الواعدة في قلب الصحراء لتنميتها لتصبح مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تنبض بالحياة، ما مكنها من جذب 800 ألف شخص للعيش فيها حتى الآن، وتقدم خدماتها لنحو مليون نسمة في المناطق المحيطة بها.

أقرأ أيضا.. أسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء