الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهور كندة علوش بصورة صادمة.. الأسباب الحقيقية وراء زيادة الوزن بعد الزواج

زيادة الوزن عند كندة علوش
زيادة الوزن عند كندة علوش

يتساءل الكثيرون عن الأسباب الحقيقية وراء زيادة وزن كندة علوش بعد الزواج، خاصة بعدما ظهرت في عدة صور برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وتظهر عليها زيادة الوزن بشكل واضح، ما تعاني منه العديد من السيدات بعد الزواج والحمل، إذ يصيب زيادة الوزن غالبية السيدات لعدة أسباب مختلفة بعد الزواج.

زيادة الوزن بعد ظهور كندة علوش

أثارت زيادة الوزن عند كندة علوش بعد ظهورها في الصور المنتشرة حالة من الجدل، مما دفع الكثيرين عن التساؤل بشأن أسباب زيادة الوزن عند السيدات بعد الزواج والحمل، خاصة وأن زيادة الوزن مشكلة تصيب غالبية السيدات بعد الزواج، ما يلفت الأنظار إليهن.

أسباب زيادة الوزن عند السيدات بعد ظهور كندة علوش

بعد زيادة وزن كندة علوش يمكن القول أنه عادة ما يصيب زيادة الوزن عدد كبير من السيدات الأخريات بعد الزواج، وذلك لتغيير نظام حياتهن بشكل كامل، فضلاً عن الأسباب الأخرى المتعلقة بالعادات اليومية، وتتمثل أسباب زيادة الوزن عند السيدات بعد الزواج وفق موقع "bonobology"، في الآتي:

عدم الالتزام بنظام غذائي من أبرز أسباب زيادة الوزن بعد الزواج

يتغير النظام الغذائي للسيدة بعد الزواج بشكل كامل، إذ لا تهتم كثيرا بالقوام المثالي أو الوزن المناسب، على عكس ما كانت عليه قبل الزواج، حيث تحرص على الحصول على قوام مثالي، ولكن بعد الزواج ترغب في خوض تجربة تذوق جميع الأكلات.

قلة ممارسة التمارين الرياضية أحد أسباب زيادة الوزن بعد الزواج

بعد بدء حياة زوجية تقل ممارسة السيدات للتمارين الرياضية، ما يسهم في زيادة الوزن لديهن، وذلك أيضاً على عكس ما تقوم به قبل الزواج، إذ كانت تحرص دائماً على الحفاظ على قوام مثالي وجسم مشدود دون ترهلات.

زيادة مستويات التوتر تتسبب في زيادة الوزن بعد الزواج

الأعمال المنزلية بعد الزواج ومحاولة الزوجة في الظهور بشكل لائق دائما، يزيد من مستويات التوتر لدى السيدة وهو ما يؤدي إلى زيادة الوزن بعد الزواج، لأنه ينتج عنه زيادة كميات أكبر من الطعام.

العادات الاجتماعية تؤدي إلى زيادة الوزن بعد الزواج

يضطر الزوجين بعد الزواج الالتزام بالعادات الاجتماعية المتعارف عليها، والتي تتمثل في زيادة العزومات، وما يترتب عليها من زيادة كميات الطعام التي يتناولونها، ومع مرور الوقت تعاني السيدة زيادة الوزن.

اقرأ أيضاً: مفاجأة.. هل الفاكهة تؤدي إلى زيادة الوزن؟