الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:58 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة.. نونيز يتمرد ويقترب من مانشستر سيتي

ليفربول وولفرهامبتون
ليفربول وولفرهامبتون

كشف تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي وولفرهامبتون، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وانضم ماتيوس نونيز، إلى صفوف فريق وولفرهامبتون، في صيف 2022 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة قدرت بـ 45 مليون يورو وبعقد يمتد إلى صيف 2027.

نونيز يتمرد ويقترب من مانشستر سيتي

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أن ماتيوس نونيز، خلال الفترة الحالية رفض المشاركة في تدريبات وولفرهامبتون، من أجل الضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله والانضمام إلى مانشستر سيتي.

وأشار التقرير إلى أن نادي مانشستر سيتي، أرسل طلب إلى فريق وولفرهامبتون من أجل التعاقد مع نونيز، خلال الفترة الأخيرة، ولكن العرض تم الرد عليه بالرفض، نظرًا لرغبة فريق نونيز، في استمرار اللاعب وعدم رحيله إلا في حالة واحدة وهي دفع 70 مليون يورو.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

وذكرت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي أصبح مطالبًا بتعزيز خط الوسط قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما تعرض البلجيكي كيفين دي بروين، للإصابة وخضوعه إلى عملية جراحية في أوتار الركبة، ومن المتوقع غيابه فترة تتراوح بين 4 و5 أشهر.

ماتيوس نونيز

ووفقًا للتقارير أن اللاعب ماتيوس نونيز، قد يواجه عقوبة تأدبية من إدارة وولفرهامبتون، وذلك بعد رفضه الانضمام إلى التدريبات، وسيتم إصدار عقوبة بحقه، حتى إذا وافق النادي على انتقاله إلى مانشستر سيتي.