الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

اتحاد شباب العمال يؤيد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد عبد العزيز سمير رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لشباب العمال، أنه سيتم تنظيم عدة ندوات تثقيفية في كافة أنحاء الجمهورية، لزيادة التوعية بضرورة مشاركة الشباب بوجه عام وشباب العمال فى استحقاق انتخابات الرئاسة المقبلة باعتبارها نصا كفله الدستور للجميع.

الانتخابات الرئاسية

وجاء ذلك فور صدور قرار وزارة الشباب رقم 978 لسنة 2023 بتولى عبد العزيز سمير عبد العزيز رئاسة مجلس إدارة الاتحاد العام لشباب العمال لمدة 4 سنوات الدورة 2023 -2027 وتضمن القرار على أن يتولى المجلس إدارة شئون الاتحاد وأن يكون له سلطات واختصاصات الجمعية العمومية.

وتابع رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لشباب العمال، أن مجلس إدارة الاتحاد فى انعقاد دائم حتى الانتهاء من استحقاق الانتخابات الرئاسية المقبلة، معلنًا تأييد الاتحاد العام لشباب العمال مجلسا وأعضاء للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد لفترة رئاسية مقبلة، تحمل في طياتها تشييد وبناء الجمهورية الجديدة وعملا على استقرار الوطن.

وشدد على رفضه لكافة الإشاعات والدعوات المغرضة التى يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، والتى من شأنها بث روح الفوضى، لافتًا إلى أن التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية هو العمل الجاد نحو زيادة الإنتاج.

وأشار إلى دعوة كافة الشباب للانضمام لمؤسسات الاتحاد وتعهد بتوفير ما يلزم من تدريبهم نظريا وعمليا وإعدادهم لسوق العمل الحديث مع إبرام العديد من الاتفاقات والشراكات مع المؤسسات الإنتاجية لتصدير العمالة بعد تدريبها لهم.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يؤكد دعم أمن واستقرار السودان ووحدة وسلامة أراضيه

موضوعات متعلقة