الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:23 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجامعة العربية تشكر الرئيس السيسي على دعمه الكامل للعمل الاجتماعي والإنساني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

في ضوء التعاون العربي الملموس إنسانيًا في جميع الأزمات التي تحيط بالدول الشقيقة وتحديدًا الشعب السوداني، بالإضافة إلى مشاركة "جامعة الدول العربية، ووزارة التضامن الأجتماعي، وجمعية الهلال الأحمر المصري"، في تدشين قوافل إغاثية لدولة السودان التي تتعرض لصراعات داخلية.

في هذا الصدد، تقدمت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، بالشكر والتقدير، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لما يقدمه من دعم كامل وشامل ملموس على أرض الواقع للعمل الاجتماعي والإنساني العربي المشترك، مشيرة إلى سعي "الرئيس السيسي"، لتحقيق المطالب الأساسية لكافة الشعوب العربية، بما يضمن مطالب الحياة اليومية الأساسية في ظل الظروف الصعبة.

اقرأ أيضًا: رشا إسحق: الرئيس السيسي هو مرشح كل المصريين في الانتخابات الرئاسية

من ناحية أخرى، قدمت "الأمين العام للجامعة، الشكر والتقدير لـ "الدكتورة نيفين القباب"، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين، بالإضافة إلى العاملين بجمعية الهلال الأحمر المصري، ذلك على ما يتم بذلة من جهوده مقدرة، وبالتالي عناك التنسيق مع قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول.

اقرأ أيضًا: رئيس حزب السادات الديمقراطي: نقف خلف الرئيس السيسي في السباق الرئاسي

لفتت الفيرة "هيفاء" إلى أن قافلة الإغاثة للشعب السوداني، تُعد الثانية ضمن العديد أيضًا من المساعدات، والتي اطلقتها "جامعة الدول العربية"، مشيرة إلى أنه تأتي بالتعاون مع الحكومة المصرية، وتنفيذاً لقرار مجلسي وزراء الشؤون الاجتماعية والصحة العرب، لصالح الشعب السوداني الشقيق.

موضوعات متعلقة