الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:22 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفريق أول محمد زكى يلتقى عددا من قادة القوات المسلحة

الفريق أول محمد زكي
الفريق أول محمد زكي

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بعدد من قادة القوات المسلحة بمركز التدريب المشترك في هيئة الإمداد والتموين.

يأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة المستمرة والوقوف على أساليب تطوير أداء تطوير القوات المسلحة ومسئولياتها الوطنية في الحفاظ على الأمن القومي المصري وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة قوات المسلحة.

وتناول عرض تقديمي لأحدث مستجدات والتحديات التي تشهدها المرحلة وأهم الأحداث الجارية وتأثيرها على الأمن القومي المصري وما يرتبط بأساليب العمل داخل القوات المسلحة وطرق تطويرها وتحديثها بما يتلائم بما يحدث على الساحتين الدولية والإقليمية.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي معربا عن تقديره لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات على كافة الاتجاهات الاستراتيجية لحماية الوطن وصون مقدساته.

استعرض عددا من الموضوعات والقضايا التي ترتبط بالأمن القومي المصري وأهم التحديات التي تشهدها المرحلة مؤكدا أهمية الارتقاء بمستوى وعي القوات المسلحة ليكونوا على دراية تامة بكل ما يدور حولهم من أحداث على كافة المستويات.

اقرأ أيضا: متحدث الرئاسة: البرهان يشيد بالمساندة المصرية الصادقة للحفاظ على سلامة واستقرار السودان