الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. تقارير تكشف موعد رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير أجنبية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع الفرعون المصري، لتدعيم صفوفه قبل غلق الميركاتو الصيفي، وذلك قبل مشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وقالت شبكة "ESPN" العالمية، إن محمد صلاح يغادر ليفربول الأسبوع الحالي قبل غلق الانتقالات الحالية.

وأضافت الشبكة، إن إدارة اتحاد جدة تنوي الدخول من جديد في مفاوضات مع ليفربول بشأن التعاقد مع محمد صلاح، مشيرة إلى أن العميد سيقدم عرضًا بقيمة 150 مليون يورو لصالح الريدز من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، مساء أمس الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيطرت حالة من الجدل حول مستقبل الفرعون المصري مع ليفربول، لا سيما بعد العروض المُغرية المقدمة من إدارة العميد بالمملكة العربية السعودية.

وقالت شبكة "سكاي نيوز" الإنجليزية، إن مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح تجمدت، بعد إصرار كبير من جانب ليفربول على عدم بيع اللاعب خلال الفترة الجارية، مشيرة إلى أن مو من العناصر الأساسية في تشكيلة الريدز.

اقرأ أيضًا:قرار مفاجئ من الأهلي بشأن مباراة الذهاب مع سان جورج الإثيوبي

وأضافت، أن اتحاد جدة قدم عروضًا كثيرة من أجل ضم محمد صلاح، لكن إدارة ليفربول ويورجن كلوب مدرب الريدز رفضا العروض رفضًا قاطعًا.