الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:39 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيادة عقوبة فان دايك تضع ليفربول في ورطة كبيرة

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

دخل فريق ليفربول الإنجليزي في أزمة كبيرة بعد تعرض الهولندي فيرجيل فان دايك قائد الفريق للطرد المباشر، خلال مباراة الريدز أمام نظيره نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن المدافع فان دايك قائد فريق ليفربول راضيًا عن الطرد المباشر من قبل الحكم جون بروكس، حيث رصدت كاميرات التلفزيون صيحات استفزازية من اللاعب الهولندي للحكم الإنجليزي بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مرور 30 دقيقة فقط من بداية المباراة.

ويبدو أن الهولندي لم يتحكم في مشاعره تجاه الحكم جون بروكس، حيث كتب الأخير في تقريره عن المباراة بتلك الواقعة التي صدرت من فان دايك قائد ليفربول، والتي من المؤكد أن تزيد مدة غيابه عن الريدز خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة فينيسيوس.. صدمة مبكرة في مدريد ورعب بالبرازيل

عقوبة فان دايك

ومن المنتظر أن يغيب فيرجيل فان دايك عن المباراة القادمة لفريق ليفربول أمام أستون فيلا يوم الأحد المقبل بسبب الطرد المباشر، وسيغيب عن مواجهة ولفرهامبتون والمقرر إقامتها يوم 16 سبتمبر المقبل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عقوبة فان دايك قد تمدد بعد اعتراض اللاعب على حكم اللقاء بطريقة غير لائقة، وبسبب عدم رغبته من مغادرة ملعب المباراة.

وأشارت الصحيفة، أن السبب الرئيسي في زيادة عقوبة فان دايك وزيادة عدد المباريات التي يغيب عنها، هو اعتراضه بطريقة غير لائقة على الحكم الرابع، والتلويح بيده للحكم الأول جون بروكس، مما يعرضه لعقوبة انضباطية أكبر بعدما رصدت الكاميرات تلك الواقعة، وتدوين ذلك في تقرير المباراة.

موضوعات متعلقة