الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم ليفربول

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير فرنسية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي الاتحاد قبل نهاية الميركاتو الصيفي في إبرام عدد من الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف العميد، خاصة أنه سيشارك في كأس العالم للأندية الموسم الجاري بالنسحة التي ستقام في السعودية.
وقالت شبكة "RMC" الفرنسية، إن إدارة اتحاد جدة دخلت في مفاوضات لإمكانية ضم المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب ليفربول، لتدعيم الخط الدفاعي في الفريق السعودي، لا سيما بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي.

وأضافت الشبكة، أن إدارة العميد تحاول الضغط لاستقطاب كوناتي قبل نهاية الانتقالات الصيفية، إلا إنها أشارت إلى أن اللاعب الفرنسي سعيد في ليفربول ولا يفكر في الرحيل إطلاقًا.

وفي سياق آخر، فجرت تقارير أجنبية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع الفرعون المصري، لتدعيم صفوفه قبل غلق الميركاتو الصيفي، وذلك قبل مشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وقالت شبكة "ESPN" العالمية، إن محمد صلاح يغادر ليفربول الأسبوع الحالي قبل غلق الانتقالات الحالية.

وأضافت الشبكة، إن إدارة اتحاد جدة تنوي الدخول من جديد في مفاوضات مع ليفربول بشأن التعاقد مع محمد صلاح، مشيرة إلى أن العميد سيقدم عرضًا بقيمة 150 مليون يورو لصالح الريدز من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.

اقرأ أيضًا:عاجل.. تقارير تكشف موعد رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة