الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستأنف مرانه الجماعي غدا

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي غدا الجمعة الموافق أول سبتمبر، في إطار الاستعداد لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد نسخة 2023/2024.

الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة طويلة

ويعود الفريق الأبيض للتدريبات، بعد حصوله على الراحة الطويلة التي منحها له الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض.

قياس أوزان

وأخطر أوسوريو لاعبي الفارس الأبيض، بخضوعهم لقياس أوزان فور عودتهم للتدريبات الجماعية، ويأتي ذلك رغبة منه في الاطمئنان على البرنامج الغذائي، الذي وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية لهم، وذلك قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

تأجيل صفقات الزمالك للميركاتو الشتوي

وكان أوسوريو أبلغ مسئولي اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور عماد البناني، موافقته علي تأجيل الصفقات التي حددها من قبل لتدعيم صفوف الفريق، للميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد أوسوريو لإدارة القلعة البيضاء، بأنه رتب أوراقه علي العناصر المتاحة حاليًا في صفوف الفريق الأبيض، وستنطلق فترة الإعداد بتلك العناصر، لحين عمل الإدارة علي حل أزمة إيقاف القيد قبل حلول موعد الانتقالات الشتوية.

يذكر أن، القلعة البيضاء شهدت خلال الأيام الماضية، العديد من الأزمات داخل أسوار النادي والقرارات المصيرية التي حسمت رحيل مسئولين وحلول آخرين.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية