الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:16 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة عيال.. تجديد حبس المتهم بقتل شاب في كرداسة

الضحية
الضحية

جددت جهات التحقيق بالجيزة، حبس المتهم بقتل شاب بمنطقة كرداسة، باستخدام سلاح ناري خرطوش، بسبب مشادة كلامية بين أسرة المجني عليه وزوجة المتهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قتل شاب بكرداسة

وقال أحد شهود العيان، إن أحد أطفال أسرتهم نشب بينه وبين نجل المتهم شجار، فحضرت والدته إلى منزل العائلة وألقت وابلًا من السباب، واشترطت أن يتعدى نجلها بالحجارة على نجلهم أمام عينيها حتى تهدأ ثورتها وتغادر من أمام المنزل، لكن أسرة الطفل الأول رفضت، فهددتهم أنها زوجة مسجل خطر، وأن له رد فعل لن يرضيهم إذا ما نمى إلى علمه ما حدث.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتوجهت إلى محل البلاغ وعثرت على جثمان شاب في العقد الثاني من العمر، مصابًا بعدة طلقات نارية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

وكانت القت أجهزة الأمن القبض على المتهم وأمرت جهات التحقيق بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم التجديد له 15 يوما من قاضي المعارضات بالجيزة.

اقرأ أيضا:كواليس مصرع عروسين في انقلاب سيارة «الزفة» في منشأة القناطر