الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فتحي: «اللي هيبص عليا هيفتكرني ميكانيكي بس أنا بحب القراءة»

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف الفنان أحمد فتحي عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، مشيرًا إلى أنه لا يحب سماع الموسيقى بشكل كبير ولكن إذا فعل ذلك فإنه يستمع للمطرب الكبير الكينج محمد منير والمطربة فيروز، وذلك أثناء لقاءه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على نجوم إف إم.

قال أحمد فتحي، إنه يحب القراءة على الرغم من أنها لا تليق على شكله، حيث أنه يشبه الميكانيكي حسبما وصف، مضيفًا: "لو هسمع أغنية هسمع لمحمد منير أو فيروز، لكن أنا مش سميع أوي، في وقت فراغي مبعملش حاجة بس ممكن أعمل حاجة مش لايقة على شكلي زي القراءة لإن اللي هيبص عليا هيقول عليا مكيانيكي".

تصريحات أحمد فتحي

وأضاف أحمد فتحي: "في بلدنا بيعتبروا إن الكوميديا هيافة برغم إن الضحك فلسفة لكن الناس مش فاهمه ده، فاكرين الكوميديان مجرد بلياتشو ويقولولك اعملنا كده او اتشقلب على الترابيزة، ده بييجي من هيافة عدد من الناس، وكلنا لينا سقطات حتى لو شخص متزن".

آخر أعمال أحمد فتحي

يذكر أن الفنان أحمد فتحي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "إكس لانس" مع الفنان محمد سعد، ويزو، حسن عبد الفتاح، سارة درزاوي، حسام داغر، ياسر علي ماهر، ويزو، سامي مغاوري، مصطفى درويش، عمر مصطفى متولي، ومن إخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا: «طلع عينها».. رضوى الشربيني تكشف سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني (فيديو)