الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني.. القصة الكاملة

علياء بسيوني وأحمد سعد
علياء بسيوني وأحمد سعد

أثار طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كشفت الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها «هي وبس» المذاع على قناة CBC سفرة عن الخلافات التي دارت بين الزوجين والتي كانت سر طلاقهما في آخر الأمر.

علاقة رضوء الشربيني بـ علياء وأحمد سعد

وفي هذا الصدد قالت رضوى الشربيني، إن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بعلياء منذ سبع سنوات وليس هذه الأيام فقط وتمتلك علاقة جيدة الفنان أحمد سعد، مشيرة إلى أنها كانت شاهد على زواجهما وعاشت معهما خلافات خلال فترة قرانهما.

وأضافت الشربيني عبر برنامجها «هي وبس» أن الجمهور أطلق على علياء بسيوني لقب «وش السعد» نظرًا لإزدهار واشتهار أحمد سعد في مجال الفن.

سبب انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني

وواصلت الإعلامية رضوى الشربيني الدفاع عن علياء بسبب المنشور الذي نشرته عبر إنستجرام ضد أحمد سعد، حيث قالت إن سبب نشرها لهذا المنشور هو حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر 40 يومًا فقط.

وتابعت أن سر انفصالهما بسبب أخباره بحادثة ابنته وكانت تتوقع أن يعود من حفلة السعودية مسرعًا لرؤية ابنته ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالي، مشيرة إلى أن قراره بالانفصال عنها جاء بسبب سوء تفاهم.

وأكملت أن علياء اعترفت في منشورًا لها عن خطائها في عدم توضيح له الصورة الكاملة للموقف، متمنية برجوع الثنائي إلى بعضهما.

تعليق الإعلامية بسمة وهبة

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها على إنستجرام بأنها التقت بعليتء بسيوني في أثناء صلاتها المغرب بمسجد السيدة زينب ولفت نظرها شابة تشبة علياء بسيوني ترتدي عباية بيضاء وتبكي وهي تدعي قائلة: "الله يتقبل منك وييسر لك الخير يا عالية وتأكدي انك هتطلعي من عند أم العواجز مجبورة".

ووصفت بسمة في برنامجها 90 دقيقة، بخصوص منشور علياء الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قاسي قائلة: "واضح جدا إنها محروقة وموجوعة جدا الست متعملش كدة إلا لما حد يولع في حتة من قلبها أو جسمها.

اقرأ أيضا: أحمد سعد وروبي يقدمان دويتو جديد.. شاهد بوستر الأغنية | الفن

موضوعات متعلقة