الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:03 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حقيقة ولا ركوب تريند».. كيف التقت بسمة وهبة طليقة أحمد سعد بمسجد السيدة زينب رغم إغلاقه؟

بسمة وهبة
بسمة وهبة

كتبت الإعلامية بسمة وهبة منشورًا عبر تطبيق «إنستجرام» يفيد بأنها قابلت علياء طليقة أحمد سعد في مسجد السيدة زينب بالصدفة خلال تأديتها صلاة المغرب، كما وصفت وجه علياء بالحزين في أثناء تأدية عبادتها.

حقيقة افتتاح مسجد اليدة زينب

وبعد تداول منشور الإعلامية بسمة وهبة على نطاق واسع تسأل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول افتتاح مسجد السيدة زينب وتعجب البعض الآخر نظرًا لأن المسجد مازال تحت الصيانة ومن المقرر افتتاحه في شهر سبتمبر الجاري.

نص رسالة بسمة وهبة

وفي هذا الشأن قالت بسمة وهبة نصًا عبر منشورها على «إنستجرام»: "من عجائب الأقدار إني أروح أصلي المغرب في مسجد ستنا زينب النهاردة الاقي قدامي واحدة لابسة عباية بيضاء جميلة وساجدة وبتبكي، وبتدعي وشبهت عليها لقيتها علياء البسيوني".

وتابعت وهبة: "الله يتقبل منك وييسر لك الخير يا عالية وتأكدي أنك هتطلعي من عند أم العواجز مجبورة الخاطر وتقبل الله صلاتك ودعائك، والله يهديك يا أحمد علياء ام بناتك متستهلش منك كدة"

موعد افتتاح مسجد السيدة زينب

ومن المقرر أن يفتتح مسجد السيدة زينب في يوم 15 سبتمبر على أن يكون متاحًا للزوار في يوم 16 سبتمبر، كما مازال في عملية تطويره الأخيرة استعدادًا لافتتاحه قريبًا بشكل رسمي في الأيام التي حددتها وزارة الأوقاف ليشهد يومًا تاريخيًا وافتتاحًا باهرًا مثل مسجد السيدة نفيسة والحسين الذي افتتح على يد الرئيس السيسي في 8 أغسطس الماضي.

تعليق علياء البسيوني بعد طلاقها

وفي سياق آخر، كشفت عارضة الأزياء علياء بسيوني أن طلاقها من الفنان أحمد سعد وقع منذ يومين رسميًا قائلة: "الحمد الله أن الأمور وصلت لحد كدة، مش حابة اتكلم في الموضوع ده خلاص اللي حصل حصل ودي أمور شخصية".

وتابعت عرضة الأزياء: "الطلاق لم يحدث بسبب خيانة أو شيء آخر من هذا القبيل مثل ما نشر على مواقع السوشيال ميديا دي أمور شخصية ومش حبة أتكلم فيها نهائيًا".

وفي منشور آخر قالت: "حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيىء وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف يتفقد أعمال تطوير مسجد السيدة زينب | دين وحياة