الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها على أنغام أغنية شهيرة لـ أحمد سعد

عيد ميلاد الملكة رانيا
عيد ميلاد الملكة رانيا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله ملك الأردن، وهي تحتفل بعيد ميلادها الثالث والخمسين وسط فريق عملها تارة، وأفراد أسرتها تارة أخرى، وذلك على أنغام أغنية مصرية، الأمر الذي أثار حالة من السعادة والبهجة بين المتابعين والنشطاء، الذين قدموا بها التهاني بجملة "كل عام وجلالتك بخير".

يوافق يوم 31 من شهر أغسطس كل عام ذكرى ميلاد الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله ملك الأردن، والتي احتفلت به على مدار ساعات ماضية بطرق عدة، كما استقبلت العديد من التهاني بهذا اليوم المميز من كافة أفراد أسرتها، الذين اجتمعوا داخل القصر الملكي لإدخال السعادة إلى قلب الملكة رانيا ومشاركتها في الاحتفال بهذا اليوم.

الاحتفال بذكرى ميلاد الملكة رانيا

بدأت الملكة رانيا الاحتفال بذكرى يوم ميلادها الثالث والخمسين على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام، وذلك بنشر صورة جماعية تجمعها بالأسرة الملكية، مرفقة ببعض كلمات أغنية الفنان أحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده"، المرتبطة بالمناسبات السعيدة والتي خرجت العام الماضي للجمهور.

احتفال الملكة رانيا بيوم ميلادها

نشرت الملكة رانيا صور أخرى على حسابها الشخصي، تجسد احتفال العائلة الملكية بذكرى يوم ميلادها الثالث والخمسين، وكانت تظهر بإحدى الصور وسط مجموعة من السيدات، كما ظهرت في أخرى برفقة فريق عملها، الذي أعد لها مفاجأة أدخلت إلى قلبها السعادة، لذلك علقت عليها قائلة: "إيه الناس الحلوة دي، شكرًا لأحلى فريق على هالمفاجأة"

لم تتوقف مراسم الاحتفال عند هذا الحد، بل نشر أيضاً ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله، عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام، صورة تجمعه بوالدته الملكة رانيا وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وعلق عليها مهنئا الملكة بيوم ميلادها قائلا: "يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية".

كما قدم الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي التهنئة بعيد ميلاد الملكة رانيا، من خلال نشر صورة على الحساب الرسمي للديوان، تتضمن الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا، مرفقة بتعليق من إدارة الديوان قالت فيها: "كل عام وجلالتها بألف خير".

ولدت الملكة رانيا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس عام 1970، وتخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام1991، بعد أن حصلت على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال، بعدها عملت في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ثم تزوجت من الملك عبدالله الثاني يوم العاشر من شهر يونيو عام 1993، وأنجبت منه أبنائها وهم بالترتيب العمري، متمثلين في الأمير الحسين ولي العهد، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى والأمير هاشم.

اقرأ أيضا: «نفرح بالحسين».. الملكة رانيا تنشر فيديو لاستعدادات حفل حناء ولي عهد الأردن