الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بطريقة مميزة ».. الملكة رانيا العبدالله تشارك سيدات قرية حور

إطلالات الملكة رانيا الأنيقة
إطلالات الملكة رانيا الأنيقة

بطريقة مميزة، تحتفي اليوم الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، بعيد ميلادها الـ53، الخميس. الموافق 31 أغسطس، كما حرصت الملكة على الاحتفال بمشاركة نساء قرية تسمي بـ"حور بمحافظة إربد"، لذلك أصرت للذهاب لهن لتقديم المساعدة، ولكنها تفأجت بتحضير أشهي وأفضل الأطباق بمناسبة عيد ميلادها، وفقا لما جاء بموقع "سكاي نيوز".

الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها بالملك عبدالله

وثق الكثير من مقاطع الفيديو والصور أثناء تواجد الملكة رانيا مع سيدات قرية حور، وهما يطهون فريال الإنتاجي، للتعبير عن شدة حبهم للملكة، من خلال إعداد أطباق خاصة أعدت لهذه المناسبة السعيدة.

نشرت قرينة العاهل الأردني عبدالله عبر موقعها الرسمي على تطبيق"انستجرام"، بعض الصور والفيديوهات لنساء مطبخ فريال، وهي توصفهم بأنهن "نموذج جيد لمساندة السيدات لبعضهن".

عيد ميلاد الملكة رانيا

تفاعلت الملكة رانيا على الصور المتداولة، تقول: "مافي أحلى من إني أكون بينكم.. شكرأ لكل امرأة موجودة اليوم بمطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور، وكان أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم".

وفي إطلالة احتفالها بعيد ميلادها الـ53، تألقت الملكة رانيا بثوب من اللون الأبيض حمل لمسات من التراث الأردني، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ولمسات مكياج ناعمة أبرزت جمالها الهادئ.

أبرز إطلالات الملكة رانيا الأنيقة في 2023

بشكل مختلف تنال قرينة العاهل الأردني عبدالله بن الحسين، الكثير من الإعجابات والتفاعلات بعد تداول صورها و إطلالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أثناء حفل زفاف ابنتها الكبرى الأميرة إيمان وزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، سحرت كل المدعوين لهذه المناسبة السعيدة، فضلًأ عن ظهورها الرائع بشكل دائما، أثناء زيارتها للمركز الإعلامي في حديقة غرين بار في لندن، وغيرها من الأماكن التي تذهب إليها الملكة.

تحرص الملكة رانيا دائما على اختيار الملابس الرسمية "البذلة" عند حضور الحفلات الخاصة، للحفاظ على مظهرها الخارجي أمام الشخصيات العامة، التي تلتقي بهم أثنا زيارتها الخاصة برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني.

اقرأ أيضا: الملكة رانيا توجه رسالة لوالدة خطيبة ولي العهد الأردني