الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة»: البدء في تجهيزات التطوير بطريق أبو ربع في البدرشين.. «صور»

 تجهيزات التطوير بطريق أبو ربع في البدرشين
تجهيزات التطوير بطريق أبو ربع في البدرشين

أعلنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الجيزة، البدء في تجهيزات رفع وكفاءة وتطوير طريق أبو ربع بمركز ومدينة البدرشين، فيما جري شنّ حملات مكبرة لرفع المخلفات والإشغالات والتوسعات، تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، التي أعلنت عنها المحافظة، بحضور المهندس محمود زين شنب، رئيس المدينة.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه جرى اعتماد الخطة الاستثمارية للعام المالي، تميهدًا لرفع كفاءة وتطوير ورصف عدد كبير من المناطق داخل محافظة الجيزة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لإضفاء المظهر الجمالي والحضاري بالمناطق ورفع كفاءتها.

وتابع المحافظ، أن هناك مجهودات خدمية كبيرة مبذولة لا سيما المشاريع القومية للمواطنين وكذلك في مستوي خدمة النظافة المقدمة للمواطنين، ورصف وتطوير الطريق والميادين العامة، مشيرًا إلى أنه يجري متابعة الأمر بشكل دوري للتأكد من استمرار الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن محافظة الجيزة، تبذل مجهود كبير لتشغيل محور عمرو بن العاص في المطبعة، موضحًا أنه جري افتتاح محور الفريق كمال عامر خلال الأيام الماضية الأمر الذي ساهم في إحداث سيولة مرورية كبيرة.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تعلن قرب افتتاح محور عمرو بن العاص بالهرم وفيصل