الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

شركة ناشئة تحصل على تمويل بقيمة 850 ألف دولار لدعم الرعاية الصحية في مصر

شركة صحة تك
شركة صحة تك

أعلنت شركة صحة تك، الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية والتي تعمل في مصر، عن نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة 850 ألف دولار من بلتون لرأس المال المخاطر والصندوق الاستثماري A15، من أجل دعم مهمة الشركة في استخدام التكنولوجيا لرقمنة العلاقة بين مقدمي خدمات الرعاية الصحية وشركات التأمين.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن ذلك يشمل عمليات استقبال الموافقات والمطالبات، وهي ما تعرف بشركة إدارة خدمات التأمين TPA في مجال الرعاية الصحية، كما تستهدف صحة تك تسهيل عمليات الحصول على الموافقات الطبية تحصيل الفواتير وإدارة المطالبات.

صحة تك تستهدف تطوير صناعة الرعاية الصحية في مصر

وقال محمد الشبراوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "صحة تك"، أن هذا الدعم من من شركة بلتون لرأس المال المخاطر وصندوق A15، يعزز مسيرتنا من أجل تطوير صناعة الرعاية الصحية في مصر وخارجها، لافتا إلى أن رقمنة إدارة خدمات التأمين TPA يساهم في إتاحة طرق أكثر للوصول للرعاية الصحية وبأسعار مناسبة.

وتعتمد صحة تك في عملياتها على محرك بحثي للبيانات الطبية Engine Rule-based، والذي بدوره يقدم حلولًا من شأنها المساهمة في تقليل نفقات شركات التأمين الناتجة عن الأخطاء اليدوية ومكافحة طرق الاحتيال وسوء الاستخدام والهدر، كما أن إلغاء العمليات اليدوية يوفر تجربة آمنة وسلسة للمرضى ومقدمي خدمات الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا.. «المركزي»: الشركات الناشئة بقطاع التكنولوجيا المالية تجذب 800 مليون دولار استثمارات في 2022