الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يقدم وعدا غاليا لجمهور إنتر ميامي

ميسي
ميسي

فاز إنتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على لوس أنجلوس إف سي في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، بفضل تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

وكان ميسي، الذي انضم إلى إنتر ميامي في يناير الماضي، حاسما في تحقيق الفوز على حامل اللقب، والذي يعد من أصعب المنافسين في الدوري. وبهذا الانتصار، صعد إنتر ميامي خطوة في جدول الترتيب، وابتعد عن المركز الأخير.

وأعرب ميسي عن سعادته بالأداء الجماعي لفريقه، وتعهده بالقتال من أجل تحقيق حلم الفوز بالدوري. وقال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "إنه اختبار جيد لنا لنرى كم نستطيع أن نفعل. لقد لعبنا في ملعب صعب ضد فريق قوي، وحققنا نتائج رائعة".

وأضاف ليونيل ميسي: "إنتر ميامي يتطور كل يوم، وهذا ما رأيناه منذ بداية الموسم. كنا نحظى بالحظ في بعض المباريات، ووصلنا إلى نهائي بطولة. سنحاول أن نكون ضمن أول ثمانية فرق للمشاركة في المرحلة الثانية من الدوري، وهذا هو هدفنا. الفوز يعطينا ثقة كبيرة، وسنستمر في هذا المستوى".

واختتم ميسي قائلا: "أشعر بأن حالتي البدنية جيدة، والحمد لله أستطيع أن ألعب دائما. سأحاول مساعدة الفريق بأفضل طريقة ممكنة. آمل أن نستمر بهذه الصورة".

الجدير بالذكر أن ميسي سجل 11 هدفا وصنع 5 أهداف خلال 11 مباراة شارك فيها مع إنتر ميامي، الذي يتخلف بـ8 نقاط عن دخول المرحلة المؤهلة لخروج المغلوب.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية