الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى شوبير: الشناوي رقم 1 في مصر.. نهائي أفريقيا كانت لحظة فارقة في مسيرتي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية حراس مرمى المارد الأحمر في الموسم الجديد، بفضل المنافسة القوية بينهم وعلى رأسهم محمد الشناوي.

وقال مصطفى شوبير في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "المنافسة في حراسة المرمى صعبة في وجود محمد الشناوي رقم واحد في مصر، وأتمنى الحصول على فرصة، وأعتقد أنه برحيل علي لطفي سأكون رقم 2 وسأشارك في بعض المباريات".

وأضاف شوبير: "المنافسة بيننا شريفة وتخدم النادي، وعلي لطفي من الأشخاص الجيدة ونوجه له التحية على كل ماقدمه مع النادي حتى الان، ولعبت نهائي دوري أبطال أفريقيا في وجوده في الموسم الماضي، وكانت محطة فارقة في مسيرتي".

وتابع حارس الأهلي: "دائمًا وجود جماهير الأهلي في المباريات يشعرني بالتحدي والحماس، ولقطة الميدالية مع الشناوي كانت رائعة، وكانت خارج القائمة وبالتالي ليس لي ميدالية ولكنه أصر على منحي الميدالية الخاصة به".

بعد جرينوود.. إحالة أنتوني للتحقيقات بسبب العنف ضد صديقته

وأردف مصطفى شوبير: "الانتقادات جزء من مسيرة كرة القدم، خاصة وأن اسمي مرتبط بكابتن أحمد شوبير، واتشرف دائمًا به وبوجوده في حياتي، وحديثي عن الأهلي بأنه عقدة الأندية المغربية كان ردًا على استفزازت البعض، حاولوا قول بأن الوداد هو عقدتنا، ولكنني قلت لهم بأن الاهلي هو عقدة الأندية الأفريقية كلها بسبب تتويجه باللقب 11 مرة".