الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمزة علاء يؤكد صعوبة المنافسة في حراسة الأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير

حمزة علاء
حمزة علاء

كشف حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي، كواليس علاقته باللاعبين، والتنافس على مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء.

وقال حمزة علاء في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "المنافسة في حراسة مرمى الأهلي صعبة، خاصة في وجود محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومخلوف، ولكنها في النهاية لمصلحة الفريق، وجميعنا نرغب في الحصول على فرصة".

وأضاف حارس الأهلي: "ظهوري مع المنتخب كان توفيق من ربنا رغم عدم مشاركتي مع الأهلي، وحصلنا على دعم غير طبيعي من زملائنا والجماهير، والخطأ في المباراة النهائية وارد، الجميع كان فخور بما حققناه وخاصة الصعود للأولمبياد".

اقرأ أيضًا: قبل المعسكر.. محمد عبد الشافي يعود إلى تدريبات الزمالك

وأردف علاء: "هدفي التتويج بالبطولات في الموسم الجديد مع الأهلي والمشاركة في المباريات، وتحقيق نتائج إيجابيه في كأس العالم للأندية هو الأهم في الفترة الحالية، مثلي الأعلي محليًا هو محمد الشناوي، أحمد شوبير وإكرامي وثابت البطل، وعالميا مانويل نوير وتير شتيجن".

ووجه علاء رسالته للجمهور قائلًا: "جماهير الأهلي كانوا أكبر داعم لي طوال مسيرتي، وخاصة في فترة كأس أمم أفريقيا الأولمبي، تلقيت منهم دعم ومساندة لا توصف أتمنى أنا أواصل إسعادهم في الفترة المقبلة".