الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

إيطاليا وشمال مقدونيا
إيطاليا وشمال مقدونيا

يستعد منتخب إيطاليا بقيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره شمال مقدونيا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار دور المجموعات من تصفيات بطولة اليورو 2024، والمقرر إقامتها في ألمانيا.

ويتواجد منتخب إيطاليا في المركز الثالث ومعه 3 نقاط بالمجموعة الرابعة، والتي تجمعه بجانب منتخبات إنجلترا صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي أوكرانيا في المركز الثاني ومعه 6 نقاط ويتذيل مقدونيا الشمالية المجموعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة إيطاليا مقدونيا الشمالية

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وشمال مقدونيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2024.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الأمم الأوروبية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: بعد العرض الأخير من اتحاد جدة.. محمد صلاح يحسم موقفه حول رحيله عن ليفربول

سباليتي مديرًا فنيًا لمنتخب إيطاليا

وقاد لوتشيانو سباليتي المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا أولى تدريباته مع "الآزوري"، وذلك استعدادا لمواجهتي شمال مقدونيا وأوكرانيا على الترتيب، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وسيخوض سباليتي أولى مبارياته الرسمية على رأس القيادة الفنية لمنتخب إيطاليا أمام منتخب مقدونيا الشمالية، وذلك عقب رحيل لروبرتو مانشيني عقب نهاية الموسم الماضي بسبب سوء النتائج.