الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:44 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. مهاجم الأهلي السابق مطلوب في الدوري المغربي

الأهلي
الأهلي

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات مستقبل الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق، وذلك بعد فشل انضمامه إلى الوداد الرياضي المغربي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال الفترة الماضية، اتفق النادي الأهلي مع المهاجم والتر بواليا، على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بالإضافة إلى حصول اللاعب على مبلغ مالي لم يتجاوز 100 ألف دولار.

مفاجأة صادمة في مستقبل والتر بواليا بعد رحيله عن الأهلي

وأفاد موقع "L.e 360" سبور المغربي، في تقرير نشره بالساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إدارة نادي أولمبيك أسفي، وضعت المهاجم الكونغولي والتر بواليا، ضمن اهتماماتها، من أجل ضمه إلى الفريق في الصيف الجاري.

وذكر التقرير أن المسؤولين داخل نادي أولمبيك أسفي المغربي، عبروا عن رغبتهم في التعاقد مع المهاجم والتر بواليا، وذلك بعد تراجع الوداد المغربي عن ضمه في الميركاتو الصيفي.

أقرأ ايضًا : هل يُشارك ياسر إبراهيم في مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي؟.. مصدر يرد

وأشار التقرير إلى أن المهاجم والتر بواليا، يجد صعوبة بالغة في استخراج تأشيرة العودة إلى المغرب، بعد أن غادر مطار محمد الخامس يوم 28 من شهر أغسطس الماضي، بعد فشل انتقاله للوداد.

وخلال الساعات الحالية يبذل وكيل اللاعب المهاجم الكونغولي يبذل جهودا كبيرة من أجل الحصول على تأشيرة دخول الأراضي المغربية، لإكمال المفاوضات مع أولمبيك أسفي.