الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإصابة تجبر شيكابالا على الغياب عن ودية الزمالك استعدادًا للكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة في مران الفريق الصباحي اليوم الخميس، ليغيب عن المباراة الودية ضد السكة الحديد، والتي تجمعهما حاليًا على استاد الكلية الحربية.

وأصيب شيكابالا في العضلة الخلفية، ليغيب عن مباراة الزمالك ضد السكة الحديد اليوم، ضمن خطة استعداد الفارس الأبيض لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في دار السلام بـ تنزانيا.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح ليس الناجي الوحيد.. نجوم رفضوا مليارات السعودية من أجل العالمية

ومن المقرر أن يخوض شيكابالا تدريبات تأهيلية في الفترة المقبلة، في فندق إقامة الفريق أثناء معسكر استعداده لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

مباراة الزمالك ضد السكة الحديد

ويخوض الزمالك مباراة ودية ضد السكة الحديد، على أن تقام من 3 أشواط كل شوط نصف ساعة، وذلك بعد الاتفاق بين سامي الشيشيني مدرب السكة الحديد ومدحت عبد الهادي الذي يقود الزمالك في غياب أوسوريو، حتى يتسنى لهم تجربة جميع اللاعبين.

ونجح الزمالك في حسم الشوط الأول من المباراة لصالح بهدف دون رد، والذي سجله اللاعب ناصر منسي في الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة، والتي تقام حاليًا على استاد الكلية الحربية.

ودفع مدحت عبد الهادي بالتشكيل الآتي في الشوط الأول من المباراة ضد السكة الحديد..

عبد الرحمن نفاد - محمود علاء - مصطفى الزناري- مصطفى شكري - محمد حسام بيسو - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

ومن المفترض أن يدفع مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك اليوم، بتشكيل يشهد العديد من التغييرات في الشوط الثاني من المباراة، على أن يتم تغييرهم أيضًا في الشوط الثالث، بسبب رغبتهم في معرفة أداء جميع اللاعبين، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.