الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسين بونو: هذا سبب فشل انضمامي لريال مدريد وبايرن ميونيخ

ياسين بونو
ياسين بونو

كشف الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، حقيقه فشل انتقاله إلي نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن اللعب بقميص النادي الملكي كان أولوية بالنسبة إليه.

وكان قد إنضم ياسين بونو انضم إلى صفوف فريق الهلال السعودي مؤخرا، قادما من صفوف إشبيلية الإسباني، وقبل ذلك كان على رادار ريال مدريد، لتعويض إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي.

وقال ياسين بونو، في تصريحات إذاعية لشبكة "إل بوليتازو" الأسبانية:"كنت الخيار الأول للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد بعد إصابة تيبو كورتوا،وبالفعل تلقيت عرضاً رسمياً من ريال مدريد للانتقال لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وكان ذلك من ضمن أولوياتي".

وعن أسباب فشل انتقاله للفريق الأسباني علق قائلا:"بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، عقَّدت الأمور، وأدت إلى انهيار الصفقة".

وعن تعثر انضمامه للعملاق البافاري قال:"بايرن ميونخ طلب مني الانتظار،لأنهم يرغبون في التعاقد معي،ولكن اكتشفت مؤخراً أن عرضهم إعارة فقط، وبعد ذلك وصل عرض الهلال، وانضممت له".

كما أوضح الحارس المغربي، خلال حديثه الإذاعي،أن الأندية الأوروبية الكبرى لا تريد التعاقد مع لاعبين سيسافرون في شهري يناير وفبراير للمشاركة مع منتخباتهم في كأس أمم إفريقيا،لأن ستكون وقتها البطولات الأوروبية اقتربت من دخول مباريات الأدوار الإقصائية.

وأتم حارس الهلال السعودي:"في الوقت الحالي، من الصعب الاستثمار في لاعبين مثلي في عمر الـ 32 عاما يعتبر الأمر صعباً، بالنسبة لبايرن ولأندية أخرى.. لقد بقيت منتظراً وظهر عرض نادي الهلال السعودي.

اقرأ أيضاًبعد فشل مفاوضات مبابي.. ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هالاند في الميركاتو الشتوي