الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

تبحث الجماهير المصرية عن مباراة مفتوحة تنقل أحداث مباراة منتخب مصر الأول ضد إثيوبيا، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها المقبلة، كوت ديفوار 2023.

ونجح منتخب مصر في خطف بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها المقبلة، والتي ستقام في يناير وفبراير العام المقبل في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبًا، بعدما تصدر ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والخسارة في مواجهة وحيدة، والتي جمعته بإثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات.

اقرأ أيضًا: بث مباشر لمباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وإثيوبيا

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس، نقل أحداث مباراة منتخب مصر ضد ضيفه إثيوبيا، في المواجهة التي ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من مباريات المجموعة الرابعة، والمؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ومن المقرر أن تنقل المباراة بشكل مباشر للجماهير داخل مصر، على قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، والتي يتم استقبالها داخل مصر فقط.

وحصلت قناة تايم سبورتس التردد الأرضي على حقوق بث المباراة بين مصر وإثيوبيا، حيث إنها تحصل على حقوق بث المباريات التي تقام على أرض الوطن للمشاهدين.

كيفية استقبال قناة تايم سبورتس على التردد الأرضي

يمكن للجماهير العثور على قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، من خلال وصلة خارجية، والتي يتم توصيلها في جهاز "الريسفير"، ثم عمل بحث عن القنوات الجديدة للعثور على قناة تايم سبورتس.

أو عن طريق تثبيت "أريال" خارجي، والذي كان يتم استخدامه قديمًا في التليفزيونات القديمة.