الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

منتخب روسيا يدرك التعادل أمام منتخب مصر الأولمبي بالمباراة الودية

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

سجل منتخب روسيا، الهدف الأول والتعادل لفريقه، وذلك مستغلين خطأ محمد أحمد سيحا، حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، وذلك خلال المباراة الودية التي تقام استعدادًا لخوض الأولمبياد 2024، في المرحلة المقبلة.

وارتكب محمد أحمد سيحا، حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة "45" في الثواني الأولى من الشوط الثاني، خطأ فادحًا، أدى إلى تسجيل منتخب روسيا.

وخلال الفترة الحالية منتخب مصر الأولمبي، يبدأ في التخطيط والاستعداد بشكل جيد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقبلة.

وحسم منتخب مصر الأولمبي التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد الحصولة على الميدالية الفضية في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة للشباب تحت 23 سنة.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يعلق مجددًا على تضارب مواعيد مباريات الأهلي والمنتخب.. ويؤكد: استبعاد صلاح قراري

ويدخل منتخب مصر الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من:

- حراسة المرمى : محمد أحمد سيحا.

- خط الدفاع : حاتم سكر - محمد مغربي - محمد طارق - أحمد عيد.

- خط الوسط : أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - محمود صابر.

- خط الهجوم : رأفت خليل - بلال مظهر - أحمد عاطف قطة.