الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:58 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد صادم من مصطفى محمد عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، عن أهدافه خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى الحديث عن تواجده ضمن قائمة منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره إثيوبيا، المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، قال مصطفى محمد، في تصريحاته: "خلال الفترة الحالية أشعر بالسعادة البالغة بسبب الآراء الإيجابية التي تصلني بعد تألقي مؤخرًا عن مستواي مع فريق نانت في الدوري الفرنسي".

وأكمل مهاجم منتخب مصر، قائلًا: "لدي رغبة قوية في أن أتواجد دائمًا في مكانة جيدة، ومنذ بداية الموسم وضعت لنفسي هدف وهو أن أكون من هدافي الدوري الفرنسي في الموسم الحالي".

أقرأ ايضًا : الإصابة تجبر شيكابالا على الغياب عن ودية الزمالك استعدادًا للكونفدرالية

وبسؤال مصطفى محمد، ما هو موقفك في حالة تلقيك عرض من الدوري السعودي مثل محمد صلاح ليرد قائلًا: "أنا الآن أمثل منتخب مصر، ولست مستعد للرد على أي سؤال يخص أي نادي آخر".

وأتم مصطفى محمد، تصريحاته بالتعليق على تواجده في قائمة منتخب مصر، ليرد قائلًا: "خلال تواجدي مع منتخب مصر، أبذل كل جهدي وأحاول تقديم وإثبات نفسي وتنفيذ تعليمات المدير الفني لتواجد بشكل أساسي في المباراة".

موضوعات متعلقة