الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صاحب دوري المعجزة وعدو مرتضى الأول» يتصدران المشهد .. أبرز المرشحين على مقعد الرئيس بانتخابات الزمالك

أبرز المرشحين في انتخابات الزمالك
أبرز المرشحين في انتخابات الزمالك

يستعد نادي الزمالك الفترة المقبلة، لإجراء انتخابات مجلس الإدارة، وذلك عقب رحيل المستشار مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء بعد عدة أزمات ضربت الفارس الأبيض أدت إلى خروجه من المشهد بشكل متوقع.

وبدأ مارثون اانتخابات الزمالك منذ 4 أيام، ولم تشهد مرحلة فتح باب الترشح بالقلعة البيضاء، ظهور الأسماء البارزة التي تتمكن من قيادة البيت الأبيض خلال الفترة العصيبة التي يمر بها النادي على كافة المستويات.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية.. أبرز المرشحين على مقعد الرئيس في انتخابات الزمالك

يتواجد في الوسط الرياضي المصري، عدد كبير من الشخصيات والأسماء التي تستطيع رئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم حسين لبيب وأحمد سليمان وكمال درويش وخالد عبدالعزيز، فضلًا عن مرتضى منصور الذي قد ينوي الترشح في الانتخابات من جديد، الأمر الذي سيكون بمثابة المفاجأة الكبرى.

حسين لبيب

يعد حسين لبيب، من أبرز المرشحين لرئاسة الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن خلال تصريحات تليفزيونية في وقت سابق، بإنه ينوي الترشح على مقعد الرئيس ويمتلك قائمة لخوض سباق الانتخابات بالبيت الأبيض.

وتولى لبيب رئاسة الزمالك في يوليو 2021، وتمكن في تحقيق الكثير من البطولات والتي يأتي على رأسها بطولة الدوري المصري لكرة القدم في فترة إيقاف، حيث وُصفت هذه البطولة بوري المعجزة، فضلًا على إنجازات القلعة البيضاء في ألعاب الصالات.

أحمد سليمان

يعد أحمد سليمان من أقوى المرشحين لتولى قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة؛ لامتلاكه شعبية كبيرة من عشاق الفارس الأبيض بشكل خاص والكرة المصرية بشكل عام.

ويحرص أحمد سليمان على التواجد بشكل دائم في نادي الزمالك، حيث كان من أبرز الممنوعين من دخول مقر القلعة البيضاء في عهد المعزول مرتضى منصور، حتى وصل به الأمر بأنه عدو مرتضى الأول.

فاروق جعفر

يعد فاروق فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، من أبرز المرشحين لقيادة الزمالك، إلا أنه رفض حسم أمره في الترشح لمقعد الرئيس أو العضوية في المجلس، مقررًا أن الجمعة المقبل أسأعلن قرار النهائي بالترشح في الانتخابات القادمة بنادي الزمالك من عدمه.

عمر هريدي

فاجأ المحامي عمر هريدي، الجميع، بشأن ترشحه في رئاسة الزمالك، برسالة للجميع عبر "فيس بوك": «الزمالك بالقلب والعقل.. توكلنا على الله ولدينا الحلول الملائمة».

خالد عبدالعزيز

أبدى خالد عبدالعزيز، تحفظه على خوض انتخابات الزمالك القادمة، مؤكدًا أن الظروف غير مناسبة للمنافسة على منصب رئاسة القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح ليس الناجي الوحيد.. نجوم رفضوا مليارات السعودية