الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

كريم عبد العزيز يعود إلى مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل «الحشاشين»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستأنف النجم كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" داخل أحد الديكورات، حيث صور عدد من المشاهد في دولة كازاخستان، ومن المقرر أن يصور في مدينة الإنتاج الإعلامي ومنطقة السادس من أكتوبر، لعرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث المسلسل عن فترة القرن الحادي والعشرين عن حسن الصباح (كريم عبد العزيز) قائد الحشاشين الذي يقوم ببعض اغتيالات لشخصيات مهمة، ويدخل في صراعات مع أحد الوزراء.

أبطال مسلسل الحشاشين

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سوزان نجم الدين، أمير المصري، وميرنا نور الدين، إسلام جمال،كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ياسر علي ماهر، سيناريو عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً...قبل رفعه من السينمات.. عرض فيلم بيت الروبي على هذه المنصة

فيلم بيت الروبي

يشار إلى أنه يعرض للنجم كريم عبد العزيز فيلم «بيت الروبي» بجميع دور العرض السينمائي الذي يشارك في بطولته النجم كريم محمود عبد العزيز، وتصدر الفيلم أعلى إيرادات منذ بداية عرضه.