الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم أبو نسب.. أفلام تأجل طرحها لموسم رأس السنة

محمد إمام
محمد إمام

لم يلحق عدد كبير من نجوم السينما عرض أفلامهم الجديدة في موسم صيف 2023، بسبب عدم الانتهاء من أعمال التصوير والمونتاج، لذلك شهدت الفترة الماضية تأجيل عرض العديد من الأفلام إلى موسم رأس السنة الجديدة، الذي من المتوقع أن يشهد منافسة قوية على الإيرادات في شباك التذاكر.

أفلام مؤجل عرضها لموسم أفلام رأس السنة

فيلم أبو نسب

تقرر تأجيل طرح فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان محمد إمام، إلى نهاية شهر ديسمبر القادم، وذلك بعد أن كان من المقرر طرحه خلال شهر أغسطس الجاري، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ومن إخراج رامي إمام.

فيلم شماريخ

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ" عن تأجيل طرح الفيلم إلى يوم 25 من شهر ديسمبر القادم، بعد تأجيله لعدة مرات، والفيلم بطولة الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، مصطفى درويش، سالي حماد، محمد ثروت، أدهم الشرقاوي، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضًا: بعد غيابه العام الماضي.. أكرم حسني يخوض موسم رمضان 2024 بمسلسل 15 حلقة

فيلم بلوموندو

انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير فيلمه الجديد "بلوموندو" خلال الفترة الماضية، إلا أن شركة الانتاج قررت عدم طرحه في موسم صيف 2023، بسبب المنافسة الشديدة بين نجوم الفن وخوفًا من عدم تحقيقه إيرادات عالية وسط الكم الهائل من النجوم.

والفيلم بطولة الفنان حسن الرداد، محمود حافظ، إنجي وجدان، محمد محمود، هاجر أحمد، مصطفى أبو سريع، سماء إبراهيم، ومن إخراج ياسر سامي، والتأليف محمد وحازم ويفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب وسيم يعمل في مجال العقارات متزوج من فتاه من طبقة راقية، ولكنهما يدخلان في العديد من الصراعات بعد فترة قصيرة من زواجهما.

فاصل من اللحظات اللذيذة

قرر صناع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" أن يتم طرحه للمنافسة في موسم رأس السنة الجديدة، والفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، ومن إخراج أحمد الجندي، والتأليف شريف نجيب، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول الزوج الذي يعمل كمهندس معماري وزوجته اللذان يتعرضان للعديد من المواقف والمفاجآت خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا: الهدية غير متوقعة.. أحمد فهمي يُطلق مسابقة عن مسلسل سفاح الجيزة (فيديو)