الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقاش حاد ينتهى بجريمة قتل في الطالبية

جثة
جثة

قُتل شخص على يد آخر في حادث طعن بحي الطالبية غرب الجيزة.

تلقى مأمور قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة قتيل إثر جروح نافذة بالجسم.

انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل البلاغ تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة؛ لكشف ملابسات الحادث وتحديد وضبط الجاني.

الفحص المبدئي بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية بين مقتل "مصطفى.م." بطعنات متفرقة بالجسم، وشكل مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

خطة البحث تركزت على فحص آخر مشاهدة للمجني عليه ورصد تحركاته والتأكد من ووجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للقتل مع تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

تحريات الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية توصلت إلى أن خلافا نشب بين المجني عليه وآخر تطور إلى مشاجرة استل على إثره الأخير سكينًا وانال بالطعنات على الأول فأرداه قتيلا.

بتقنين الإجراءات ألقى ضباط المباحث القبض على المتهم وأرشد عن أداة الجريمة، وأودعت الشرطة الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف الطب الشرعي للتشريح وتحديد سبب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: مصرع 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق العلمين الصحراوى