الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:33 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريح صادم من فاروق جعفر : لدى دور كبير في زيادة شعبية الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

وجه فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، والمرشح المحتمل على رئاسة النادي في الفترة المقبلة، رسالة خاصة لنجوم القلعة البيضاء قبل إجراء الانتخابات.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحات إذاعية، في برنامج "في الملعب وأنت سايق": "يجب على رموز نادي الزمالك الوقوف بجواره، من أجل مرور فترة الانتخابات المقبلة".

وأوضح جعفر في تصريحاته، أن نادي الزمالك يمر بظروف صعبة، مؤكدًا في تصريحات: "ودرست الأزمات التى ضربت القلعة البيضاء، وأستطيع أن أحل تلك المشاكل وأبرزها الديون المتراكمة على النادي".

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وتابع جعفر تصريحاته: "الزمالك له فضل كبير علي وعلى الآخرين، ولا أسعى للاستفادة من وراء النادي ولكنى أريد أن أقف بجانبه، رأيت نفسى بأننى سيكون لى دورًا في الفترة المقبلة، ويجب على نجوم الزمالك السابقين أن يقفون بجوار فاروق جعفر في الانتخابات، مثل مساندة كوكبة كرة اليد لحسين لبيب في الانتخابات".

وواصل جعفر: "أهم شيء بالنسبة لى في الفترة المقبلة هو أن يتكاتف الجميع للوقوف مع نادي الزمالك، أريد أن يعود الزمالك مرة أخرى للهدوء والإستقرار كما كان من قبل".

واختتم فاروق جعفر تصريحاته: "رأيت العديد من الأشخاص يتحدثون على المنافسه بيني وبين حسين لبيب ولكن هذا الحديث مبكر للغاية، وعلى الرغم من ذلك لدى دور كبير في زيادة شعبية نادي الزمالك في السنوات الماضية".