الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:34 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم توفيق يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بسبب إصابته.. ويكشف رقمه في الموسم الجديد

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطورات إصابته، وموعد عودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه عن الفريق في الموسم المنقضي بعد إصابته بالصليبي للمرة الثانية في أقل من عام.

وقال أكرم توفيق في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "خضعت لفحص أخير مع الخبير كريستيان فينك وكنت قلقًا من النتيجة، ولكن الحمدلله النتائج جيدة وأخبرني أنه يمكنني المشاركة في المباريات بعد 3 أسابيع، الإصابة قضاء وقدر وليس لها علاقة بأسلوب لعبي كما يقول البعض، كما أنني لا يمكنني تغيير طريقة لعبي".

اقرأ أيضًا: أيمن يونس يوجه رسالة لـ هشام يكن بعد ترشحه في انتخابات الزمالك

وأضاف نجم الأهلي: "أتمنى العودة لنفس مستواي بعد التعافي ولا أتعجل في المشاركة، زملائي دعموني وحريصين على مساندتي طوال الوقت، حزنت بسبب غيابي عن الفريق في الموسم الماضي، ولكنني كنت سعيدصا بسبب تتويجات الفريق والموسم الاستثنائي الذي حققه اللاعبين".

وعن المنافسة مع لاعبي الأهلي، قال أكرم توفيق: "المنافسة شريفة بيننا وتصب في مصلحة الأهلي، جميعنا نجتهد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة والقرار في النهاية للمدير الفني، ولكننا جميعًا على قلب رجل واحدن لا يهم من أساسي المهم أن يفوز الفريق".

وأردف أكرم توفيق: "أتمنى العودة والمشاركة في تتويج الأهلي بالبطولات، وأن تبتعد عني الإصابات، سأحاول اللعب بهدوء ولن ألعب بنفس القوة على كل كرة تخرج من المرمى، سوف أرتدى القميص رقم 8، أحب هذا الرقم وأتمنى أن يكون فأل خير علي وعلى الفريق، لأنه كان رقمي في وقت سابق".