الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:10 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. تفاصيل اليوم الأول لـ الأهلي في السعودية استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية يوم الجمعة المقبل، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي، التي يترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، على متن طائرة خاصة إلى الأراضي السعودية.

موعد مران الأهلي الأول في السعودية

ينطلق مران الأهلي في المملكة العربية السعودية، مع تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

أقرأ ايضًا : عاجل .. أسباب غياب 11 لاعبًا عن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي

وقام مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق بوضع برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

كولر يعقد محاضرة للاعبين

سيعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين بفندق الإقامة بالمملكة العربية السعودية، للقيام بشرح العديد من الأمور الفنية قبل خوض المران الأول في الثامنة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني اجتماعًا مع الجهاز المعاون لترتيب برنامج الإعداد الخاص بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل.

موضوعات متعلقة