الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:11 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هو ملعب تدريب الأهلي في السعودية؟

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في السعودية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ملعب مران الأهلي في السعودية

يقام مران المارد الأحمر اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ميدان ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني من أجل شرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

وكان الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، وضع برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تحمل طابع الأهمية في بداية المشوار على البطولات بالموسم الجديد نسخة 2023/2024.

ووصلت بعثة المارد الأحمر التي كان يترأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي، مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

و اختتم النادي الأهلي تدريباته ظهر الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

و عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في بداية المران، وذلك في حضور خالد بيبو مدير الكرة، للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

موضوعات متعلقة