الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:45 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوفنتوس يقترب من فسخ التعاقد مع بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

أكدت تقارير صحفية ، أن مسيرة اللاعب الفرنسي بول بوجبا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في طريقها للانتهاء مع السيدة العجوز، وذلك بعد أزمة المنشطات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وخضع لاعب وسط نادي يوفنتوس لتحاليل وذلك من أجل الكشف عن المنشطات بعد مباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي، والتي أثبتت تناول لاعب منتخب فرنسا للمنشطات، في ظل عدم مشاركته في المباراة.

بوجبا في مهب الريح

وأكد اللاعب الفرنسي بول بوجبا عبر صحيفة "كوريري سبورت" الإيطالية، إنه لم يعلم أن المكملات الغذائية يوجد بها عناصر محظورة من الاتحاد الدولي "فيفا"، وأن تهمة تعاطيه المنشطات لم تك صحيحة على الإطلاق.

وأكملت، أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينتظر الموقف النهائي من التهمة التي تعرض لها بول بوجبا لاعب الفريق، سواء كان بالإيقاف أو العفو عنه، حتى يتمكن النادي لاتخاذ القرار النهائي من بقاء بول بوجبا أو الرحيل بشكل نهائي.

وخلال وقتنا هذا، أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا سيتعرض لعقوبة مدمرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي قد تصل إلى أربع سنوات، مما يجعل نادي يوفنتوس يفسخ تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي نادي يوفنتوس سيتخذون الطرق القانونية من أجل عدم إيقاف اللاعب، وابتعاده عن العقوبة التي تعرضه لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي