الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:18 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعارف في الظل ينتهي بجثة قتيل.. ليلة الغدر والدم بشقة أكتوبر

جثة
جثة

تعارف في الظل دارت بداياتها خلف شاشة الهاتف المحمول لتجمع بين تاجر أجنبي وآخر من ذات الدولة سرعان ما توطدت أواصرها ليتفق الصديقين على تجاوز مرحلة "الشات" وحددا موعدًا للقائهما الأول لكنه كان الأخير، فماذا حدث في شقة أكتوبر؟

ومنذ فترة ليست بالطويلة، تعرف تاجر يحمل جنسية إحدى الدول على آخر -يحمل ذات الجنسية- تعارف جاء عبر تطبيق "واتساب" يجمع قاطني المنطقة إقامة أحدهما.

ويبدو الأمر عاديًا لكن ما سيحدث بعدها ليس باليسير. دار حديث مطول بين الصديقين اتفقا خلاله على التقابل "وجهًا لوجه" بعيدا عن العالم الافتراضي واختار صديق التاجر شقته المستأجرة في 6 أكتوبر مكانًا للمقابلة لكن يدر الغدر كانت تحيك في الخفاء جريمة قتل بشعة.

مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة تاجر يحمل جنسية إحدى الدول ويعيش في دائرة قسم شرطة الأزبكية في القاهرة، تم العثور عليها في شقة مستأجرة تقع في نفس دائرة القسم.

وفريق بحث شكله اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة تركزت جهوده على فحص لعاقات المجني عليه ورصد آخر تحركاته وسجل المكالمات وسؤال مالكي الشقة محل الجريمة.

لم يحتاج الأمر سوى دقئق ليتوصل رجال المباحث الجنائية بفرقة حدائق أكتوبر إلى أن مرتكبى الواقعة هما مستأجر الشقة محل البلاغ وصديقه "يحملان جنسية إحدى الدول".

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد داوود رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر من ضبطهما، واعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر مستأجر الشقة سابقة تعرفه على تم استهداف الشخص الذي تم التواصل معه عبر مجموعة واتساب خاصة بأشخاص يعيشون في نفس المنطقة، وقد تم الاتفاق معه على اللقاء في شقته لغرض استدراجه وسرقته.

.

وأضاف العقل المدبر أنه مع حضور الضحية غافله المتهم الثانى وأحكم توثيقه بحبل واعتديا عليه بسلاح أبيض "سكين" -عُثر عليهما في الواقعة- فأوديا بحياته وسرقة مبلغ مالي وهاتفين محمولين منه، وقد تمكنا من ضبط أحد الهواتف المسروقة.

أقرأ أيضًا: ربة منزل تنهي حياة زوجها الكفيف بـ 5 طعنات في منطقة المرج