الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة أمام مسجد ومشاجرة بالرصاص جنوب الجيزة

إطلاق نار
إطلاق نار

جثة ومصابان سجلتهما دفاتر قسمي شرطة البدرشين والعياط جنوب محافظة الجيزة خلال 24 ساعة ما بين مشاجرة بالرصاص الحي ولغز جثة مجهولة أمام مسجد.

الثانية عشرة والنصف ظهر أمس الأربعاء، تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إخطارًا من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة ملقاة بطريق مصر أسيوط الزراعي في ظروف غامضة.

اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه ضباط البحث الجنائي بقطاع الجنوب - برئاسة العميد محمد مختار- بسرعة فحص البلاغ الوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

معاينة الرائد أحمد الملطاوي رئيس وحدة مباحث العياط بينت أن الجثة مجهولة الهوية ملقاة أمام مسجد بقرية القطوري، ويراجع رجال المباحث خطوط السير وبلاغات التغيب مع نشر أوصاف الجثة. أودعت الشرطة الجثمان ثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

في تمام الساعة 11:00 مساء، نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية أبو رجوان القبلي مركز البدرشين، تبادل طرفاها إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصابين اثنين نقلا إلى مستشفي البدرشين المركزي للعلاج، وأحكمت قوات الأمن سيطرتها على الموقف وسط هدوء الحالة الأمنية بالمكان.

اقرأ أيضًا: ربة منزل تنهي حياة زوجها الكفيف بـ 5 طعنات في منطقة المرج