الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لعنة الإصابات والنتائج الكارثية الأبرز».. الأزمات تلتهم مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يبدو أن أزمات مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الموسم الجديد، لم تتوقف خلال فترة العطلة الدولية" فترة التوقف الدولي"، التي أصابت الشياطين الحمر بصدمات جديدة ومشكلات جديدة.

ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، من تذبذب النتائج من ناحية ومشكلات خارج داخل الملعب وخارجه من ناحية أخرى، الأمر الذي قد يُبعد الفريق الإنجليزي من المنافسة على الألقاب.

وترصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز الأزمات التي تواجه مانشستر يونايتد قبل العودة من فترة التوقف الدولي

إصابات بالجملة

تعرض عدد من لاعبي مانشستر يونايتد في لعنة الإصابة خلال الآونة الأخيرة، وعلى رأسهم الإنجليزيان ميسون مونت ولوك شو وذلك خلال مشاركتهم أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، فضلًا عن السقوط المفاجئ للدولي الفرنسي رافائيل فاران الذي أصيب في مباراة توتنجهام فورست.

ويغيب الثلاثي عن مباريات الشياطين الحمر المقبلة، الأمر الذي يعد بمثابة أزمة كبيرة للمدرب الهولندي الذي يحاول من الخروج من كبوة النتائج السلبية في هذا الموسم.

مشاكل سانشو وأنتوني

من المشكلات التي ما زالت تأكل في مانشستر يونايتد، الخلاف الجديد الذي نُشب بين سانشو وتين هاج بسبب رؤية الأخير في عدم قيام الأول بالتدريبات الجيدة أثناء مران الشياطين الحمر، ليسبب هذا الأمر أزمة كبيرة في النادي الأحمر.

أزمات الشياطين الحمر لم تكن داخل الملعب فقط، بل جاءت من خارجه أيضًا، وذلك بعد الاتهامات التي طالت الدولي البرازيلي أنتوني الذي استبعد من تدريبات مانشستر يونايتد؛ بسبب الأزمة التي سقط فيها مع صديقته القديمة بتهمة العنف المنزلي.

نتائج ضعيفة في بداية البريميرليج

قدم مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجديد على مستوى الدوري الإنجليزي نتائج متذبذبة، حيث خاض 4 مباريات، سقط في خسارتين وتعادل في مناسبة واحدة ونجح في تحقيق انتصار واحد، وهذا يعد بداية كارثية قد تسبب في ابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب البريميرليج.

مواجهات نارية الأسبوع المقبل

من الأزمات التي قد تزيد من الطين بله، أن مانشستر يونايتد ينتظر مواجهات من العيار الثقيل الأسبوع المقبل، حيث يضرب موعدًا مع برايتون المستفيق وأرسنال الذي ينافس على لقب البريمرليج، فضلًا عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: رسميا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع نجم تشيلسي