الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:56 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغرف التجارية: افتتاح معارض أهلا مدارس غدا على مستوى الجمهورية

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

علق الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، على افتتاح رئيس الوزراء معرض أهلا مدارس الرئيسي، اليوم الخميس، في مدينة نصر، مشيدا بجهد الدولة في توفير كافة الاحتياجات المدرسية بأسعا مناسبة للتخفيف عن كاهل المواطن في ظل أزمة ارتفاع الأسعار.

وأضاف علاء عز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم الخميس، أنه تم افتتاح معرض أهلا مدارس تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بتوفير أفضل سلع بأفضل سعر ممكن وفي متناول الأسر المصرية لمحاربة التضخم.

اقرأ أيضًا: تخفيض 50%.. رئيس الوزراء يكشف تفاصيل معارض أهلا مدارس

وتابع الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن معارض أهلا مدارس توفر كافة الأدوات المدرسية اللازمة للعام الدراسي الجديد فضلا عن النظر إلى الأشياء غير التقليدية، بخلاف الحقائب والأحذية ومستلزمات الدراسة.

وأكد أنه يتم توفير الكتب الخارجية في معارض أهلا مدارس لأول مرة وبتخفيضات كبيرة، نظرا لارتفاع أسعارها بصورة غير مسبوقة، لافتا إلى أنه تم توفير بعض الخدمات الطبية مثل النظارات الطبية ووحدات لقياس النظر للطلاب مجانا.

وأوضح أنه سيتم افتتاح كافة معارض أهلا مدارس على مستوى الجمهورية غدا الجمعة، حيث هناك حوالي 130 معرض في كافة المحافظات والمدن الرئيسية، و42 شادرا بالمراكز الرئيسية في القرى.