الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي

أسعار الذهب اليوم الجمعة 15-9-2023 بعد الانخفاض الأخير

الذهب
الذهب

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذاهب، إن أسعار الذهب اليوم الخميس 15-9-2023، سجلت ثباتا في محلات المشغولات الذهبية، جاء ذلك بعد انخفاض الطلب على شراء السبائك والمشغولات الذهبية وهبوط الأوقية عماليا لـ 1911 دولارا.

أسعار الذهب اليوم

وتابع الخبير الاقتصادي في أسواق الذاهب، في تصريح لـ الطريق، أن أسعار الذهب عيار 21، ظل مستقرة عند 2190 جنيها، ذلك بعد انخفاض الجرام 5 جنيهات أمس الخميس، مضيفا أن قيمة المصنعية على شراء الجرام عيار 21، بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

وتابع رزق أن عيار 24، بلغ في الأسواق الآن نحز 2503 جنيهات، بعد انخفاض الجرام أمس الخميس 6 جنيهات، مضيفا أن المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العرب.

وذكر الخبير الاقتصادي في أسواق الذاهب، أن سعر الذهب عيار 18، بلغ 1877 جنيها بدون مصنعية الشراء في أسواق الصاغة، ذلك بعد تراجع الجرام أمس الخميس بحوالي 4 جنيهات.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر