الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:21 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم يفتتح مدرسة الجمهورية الجديدة ومعرض «أهلا مدرستي» في الإسكندرية

وزير التعليم خلال زيارته للإسكندرية
وزير التعليم خلال زيارته للإسكندرية

يفتتح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرسة الجمهورية الجديدة، وأيضا معرض "أهلا مدرستى" بمدرسة حسام السيد البهى، وذلك خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية اليوم السبت، حيث وصل إلى مقر ديوان عام المحافظة في إطار حرصه على متابعة المدارس للعام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024.

زيارة عاجلة لوزير التعليم لمدارس الإسكندرية استعدادا للعام الدراسي الجديد

واستقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وزير التعليم فور وصوله لديوان عام المحافظة، وذلك بحضور الدكتور عربى أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومن المفترض أن يقوم الوزير بزيارة مدرسة رشدي الصناعية الفنية للبنات، فضلا عن افتتاح مدرسة الجمهورية الجديدة، ومعرض "أهلا مدرستى" بمدرسة حسام السيد البهي.

وخلال هذه الزيارة، يعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، بحضور المحافظ اجتماعا مع التربية والتعليم بالمحافظة للوقف على كافة التفاصيل الخاصة بإجراءات العام الدراسي الجديد، والعديد من الأمور المتعلقة بتطوير منظومة التعليم في المحافظة.

ويبدأ الفصل الدراسي لعام 2023 – 2024 في 30 سبتمبر الجاري، وذلك وسط استعدادات عديدة من قبل وزارة التربية والتعليم التي اتخذت العديد من الإجراءات لتنظيم العملية التعليمية.

اقرأ أيضا: الحد الأدنى 205 درجات.. تنسيق كلية التربية الرياضية 2023 للمرحلة الثالثة