الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمبلغ نصف مليون.. مصطفى كامل يشتري حلوى المولد النبوي لـ«الموسيقيين»

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن تخصيص مبلغ نص مليون جنيه، من أجل شراء حلوى المولد النبوي الشريف لأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

كتب مصطفى كامل عبر صفحته على "فيسبوك": "صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين، الحمد لله لأول مرة في نقابة المهن الموسيقية، قررت تخصيص مبلغ نص مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف.. أعاده الله علينا جميعًا بالخير والبركات".

قرارات مصطفى كامل

وأضاف مصطفى كامل: "الحمد لله بعد أن حققت النقابة إيرادات لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها وهي حقوقكم وحقوق أسرتكم الكريمة، رأيت أنه من الواجب في ظل غلاء الأسعار أن نساند كل الزملاء في كل المناسبات قدر المستطاع (أموال الموسيقيين للموسيقيين).

وعن توزيع علب حلاوة المولد على أعضاء النقابة، قال: "تم الاتفاق مع كبرى شركات الحلويات في مصر على شراء حلويات المولد النبوي بأعلى جودة وأفضل سعر، والتي تليق للمعايدة على الزملاء للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف".

مصطفى كامل يوزع حلاوة المولد على أعضاء النقابة

كما أكد مصطفى كامل، أن الأعضاء الذين شاركوا في انتخابات النقابة، هم من لهم الحق في الحصول على هدية النقابة، مضيفًا: "الأحقية لعدد 2000 عضو فقط وهم الذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وأيضًا مسددي الاشتراكات 2023، إلى جانب 500 عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ 1000 جنيه على مستوى الجمهورية.

واختتم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل حديثه قائلًا: "أموالكم وأحوالكم أمانة في رقبتي رغم أنف الحاقدين والفاسدين.. وسنظل معكم بأمر الله في السراء والضراء حتي أرحل عن هذا الكيان".

اقرأ أيضًا: كشف مفاجأة عن أجر سعيد صالح وعادل إمام في مسرحية مدرسة المشاغبين