الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقسو على وولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

حقق نادي ليفربول فوزًا كاسحًا على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، ومن خلال انطلاقة رائعة من نيتو من يسار منطقة الجزاء ليمر من ماتيب ويرسل كرة عرضية أرضية سجلها الكوري هوانج هي تشان بطريقة رائعة داخل الشباك.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

ومن خلال العديد من تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي وولفرهامبتون في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى فريق ليفربول، من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وذلك عن طريق روبرتسون، التي أبعدها حارس مرمى وولفرهامبتون، لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع لتصل إلى سوبوسلاي ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

ونجح ليفربول، في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة "55"، وذلك من خلال تمريرة رائعة من محمد صلاح من يمين منطقة الجزاء لصالح ليفربول ليسددها كاجبو، من داخل منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

ومن خلال تبادل كرة رائع بين دياز ونونيز ليسدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول بعد انفراد تام لكن تصدى لها حارس المرمى.

أقرأ أيضا : «مفرمة بطولات» .. «الطريق» يكشف ماذا ينتظر كولر مع الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي؟

وفي الدقيقة "85" من عمر المواجهة، ومن خلال تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى روبرتسون الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف نادي ليفربول، الهدف الثالث في الدقيقة "90+1"، من خلال تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى إليوت الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.